تفجير قنبلة فى قسم رعاية القلب بمستشفى الدمرداش

تفجير قنبلة داخل مستشفى الدمرداش بالعباسية :
ألقى أحد الأشخاص قنبلة  داخل مستشفى الدمرداش بالعباسية مما إدى إلى إصابة عدد من الحالات المتواجدة بغرفة العناية المركزة بالاختناق وتم نقلهم إلى مركز السموم بالمستشفى لعلاجهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد شخصية المذكور ويدعى أيمن صبري ويعمل موظف بجامعة عين شمس.
وأشارت التحريات إلى أنه ارتكب الواقعة لوجود خلاف بينه وبين مطلقته التي تعمل بالمستشفى.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق ويتم حاليا تكثيف الجهود الأمنية لضبط المذكور.
وكانت مصادر طبية بمستشفى الدمرداش قد أكدت أن عددا من البلطجية قاموا بإلقاء قنابل مولوتف على على مبنى قسم الباطنة المجاور للمستشفى مما ادى إلى انفجار إحدى انانبيب الأوكسجين، وسماع دوى هائل أصاب الجميع بحالة من الذعر.
وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أنه لا وفيات ولا إصابات نتجت عن الحادث، مشيرة إلى ان اربعة سيارات اطفاء انتقلت على الفور الى مكان الانفجار وسيطرت على الموقف، مما ادى الى سيادة حالة من الهدوء والاطمئنان وعودة الجميع الى عملهم المعتاد.
وكانت تقارير إخبارية قد قالت إن قسم رعاية القلب بمستشفى الدمرداش العام شهد اليوم الثلاثاء موقفا غريبا، حيث تعرض القسم لهجوم بقنبلة مسيلة للدموع.
وقالت التقارير، إن القصة بدأت عندما وقع شجار بين إحدى الممرضات وزوجها داخل المستشفى، ثم تركها وذهب لإحضار القنبلة وألقاها عليها خلال ممارسة مهام عملها بقسم رعاية القلب.
فوجئ العاملون والأطباء بالحادث و قاموا بإخلاء القسم والذى كان به 12 مريضا وأحضروا سيارة المطافىء وتمت السيطرة على الموقف، وتم استدعاء الممرضة إلى قسم الوايلى لأخذ أقوالها بينما فرّ زوجها خارج المستشفى.